مشاركات 

    

 

ــــــ  شارك الأساتذة ياسر دفع الله عمرين وعلي أحمد عبد الله ورندا صلاح الدين من كلية الزراعة في الورشة التدريبية الخاصة بزراعة فطر المشروم وأهميته الإقتصادية والغذائية والتي انعقدت مؤخراً بالخرطوم.

ــــــ شارك الأستاذ يوسف عوض الكريم عميد كلية الإقتصاد والعلوم الإدارية في اللقاء التفاكري حول الجهد الشعبي لحماية المستهلك الذي انعقد بعطبرة كما شارك في مؤتمر تنمية الموارد البشرية الذي انعقد مؤخراً بالخرطوم.

ـــــــ شارك الدكتور حسن الصائم نائب عميد كلية الزراعة في السمنار العالمي عن التكيف مع التأثيرات الضارة للمتغيرات المناخية في السودان الذي انعقد بكلية الزراعة بجامعة الخرطوم.

ــــــــ شارك البروفيسور عبد الرحمن علي المهدي والدكتور أحمد حواية الله في الورشة الخاصة بمنهج مدارس المزارعين الحقلية بولاية نهر النيل والتي انعقدت بالدامر.

ـــــــ شارك مدير الجامعة البروفيسور علي عبد الله النعيم مؤخراً في اجتماع اللجنة التنفيذية لإتحاد الجامعات السودانية الذي إنعقد مؤخراً بالخرطوم.

ـــــــــ شارك الأستاذ علي حمزة عثمان وكيل الجامعة في إجتماعات اللجنة الفنية للقطاع الإقتصادي لمجلس حكومة ولاية نهر النيل ممثلاً لجامعة وادي النيل.

ــــــــ شارك الدكتور هشام محمد عباس عميد كلية تنمية المجتمع في إجتماعات اللجنة الفنية للقطاع الثقافي والإجتماعي لمجلس حكومة ولاية نهر النيل ممثلاً لجامعة وادي النيل.